استضافة فاست كوميت FASTCOMET

تعتبر شركة استضافة المواقع FastComet من الشركات البارزة في مجال خدمات استضافة المواقع وحجز الدومينات لها باع طويل في هذا المجال حيث أنها تأسست عام 2013 ويقع مقرها في ولاية كارولاينا بالولايات المتحدة ولديها 11 مركز بيانات Data Centers  ومُستضاف لديها أكثر من 750 ألف موقع ويعمل لديها أكثر من 100 موظف .

نبذه عن فاست كوميت

تعد فاست كوميت FastComet  واحدة من أفضل مزودي خدمات إستضافة المواقع ولديها 11 مركز بيانات Data Centers بهم العديد والعديد من الخوادم servers تم إختيار أماكن تواجدهم بعناية فائقة لتقديم أفضل خدمة للعملاء وتتواجد مراكز البيانات هذه في شمال أمريكا والهند وأوربا وبريطانيا واستراليا وطوكيو مما يعزز من آداء موقعك حيث بقرب هذه الخوادم من زوار موقعك يؤدي إلي سرعة تحميل أكبر لصفحات موقعك وبالتالي تجربة مميزة للزوار .

لفترة محدودة خصم 80% علي استضافة فاست كوميت

خدمات فاست كوميت

تقدم الشركة العديد من الخدمات منها :

مميزات استضافة فاست كوميت

  • فريق دعم فني محترف ومتاح علي مدار الساعة لخدمتك ومساعدتك في أي مشكلة أو الرد علي أي استفسار وقد تم تصنيف فاست كوميت كأفضل مزود استضافة مواقع لعام 2021 من قبل فريق Hostadvice  من ناحية رضا العملاء ومساعدتهم وقد ذكرت فاست كوميت أنه تم حل أكثر من 83% من أصل 10000 مشكلة وصلتهم من العملاء خلال 15 دقيقة فقط مما يؤكد علي إحترافية فريق الدعم الفني لديها .
  • ضمان استرجاع الأموال خلال 45 يوم في حال لم تنال الخدمة رضاك وفي العادي أغلب الشركات تقدم فترة 30 يوم فقط علي أقصي تقدير .
  • توفير شهادة أمان SSL مجانا مدي الحياة مع جميع خطط الإستضافة .
  • السرعة الفائقة لموقعك علي حد قول فاست كوميت بأن موقعك سيكون أسرع بنسبة 70% من المواقع الأخري وأن سرعة موقعك ستكون مثل سرعة  تحميل موقع الفيس بوك ومنصة ميتا بفضل البنية التحتية الرائعة للشركة من هارد وير قوي وكذلك أنظمة التشغيل حيث أن جميع الملفات تكون محفوظه علي هارديسك من SSD NVMe  وهو أسرع بنسبة 7 مرات من المستخدم في بعض الشركات الأخري  , وأيضا بفضل المعالجات من نوع AMD EPYC .
  • توفر فاست كوميت حماية فائقة للسيرفرات الخاصة بها وبالتبعتية كل الملفات والتي منها ملفات موقعك حيث تعتمد أعلي معايير الحماية مثل DNS and DDoS Protection , الجدران النارية Artificial Intelligence Firewall و Web Application Firewall وغيرها الكثير .
  • النسخ الإحتياطي اليومي لملفات الموقع daily backup .
  • يتم فحص إستمرارية عمل جميع المواقع المستضافه كل 60 ثانية من 7 مواقع مختلفة بأربع قارات من قبل شركة متخصصة للتأكد من عمل موقعك وتضمن فاست كوميت بأن موقعك يعمل بنسبة 99.9% بدون توقف .
  • تُمدك fastcomet  بلوحة تحكم C panel للتحكم الكامل في موقعك بكل سهولة وهي لوحة التحكم الأسهل والأشهر .
  • خدمة نقل ملفات الملفات من أي شركة استضافة أخري مجانا migration  .

سارع بالإستفادة من عرض فاست كوميت 80% خصم

أسعار خطط استضافة فاست كوميت

توفر فاست كوميت العدد من الخطط والتي تناسب مختلف الإحتياجات وتناسب جميع العملاء .

fastcomet

شرح حجز وشراء استضافة فاست كوميت 

إلي هنا ينتهي موضوع اليوم ويمكنك مراجعة هذا الموضوع إذا كنت بحاجة لشرح إنشاء موقع ووردبريس ولا تتردد في الإتصال بنا إذا كان لديك أي إستفسار وشكرا لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى